الخميس، 28 فبراير 2008

حبيبتي الغالية

غالية عمري........كم أحبك
لا أعرف ماذا يمكنني أن أكتب لكي
في ذكري يوم مولدك
فأنت تعلمين حبيبتي أني
لا أجيد الكلام في المشاعر
ولكن الذي أريد أن أقوله
أني والله في الله أحببتك
وما جمعني بك الا قدر الله سبحانه
فالله أراد لنا تن نلتقي وهو الذي أراد لنا سبحانه
أن نتآخى فيه فهو سبحانه كفيل بأن يوفقنا في
أخوتنا هذه.صراحة هذا الكلام أقوله لنفسي دوما
كلما مرت أخوتنا بموقف عصيب أو حقا غريب
كالذي مررنا به آنفا.......
فحقا أنت والله نسيم جميل هب على حياتي
فغير لي مساري ووجهني وجهة غير التي
كنت أظن أني سأتوجهها.............
ومن فضل اله سبحانه علي أني قابلتك وتآخيت معك
فقد غيرتي في نفسي كثيرا من السلبيات التي ما
كنت أظن أنها ستتغير...............
وكذلك فقد أضفتي الى شخصيتي كثيرا من
الأمور الجميلة التي ما كنت أظن أيضا أني
قد أكتسبها في يوم من الايام........
فحقا جزاكي الله عني خيرا يا توأم روحي
باذن ربي غاليتي ورفيقتي الى رضا ربي.
في هذا اليوم الجميل أرجو من الله سبحانه
أن يوفقكي الى ما يرضيه وأن يبارك لكي
في بقية عمرك وان يغفر لك ما مضى من
اخطاء او ذنوب وان يجبر تقصيرك وان
يوفقكي لتحقيق احلامك ...وان يرزقنا سويا النجاح معا
وان يقر اعيننا بنصرة امتنا الغالية........
احبك كثيرا كثيرا كثيرا يا غاليتي
" ويا نسيما جميلا غيرني الى الخير
"الاخلاء يومئذ بعضهم لبعض عدو الا المتقين"

هناك تعليق واحد:

  1. بصراحة انتظرتك تكتبين تعليقا فلم تكتبي قلت اكتب انا...........اعذري تقصيري في حقك يا اخيتي الغالية.واطلبي من الله ان يبارك في اخوتنا.احبك في الله

    ردحذف

تفضل بتعليق أو مناقشة..بوركتم