الاثنين، 25 فبراير 2008

اخى الحبيب

اخى الحبيب
افتقدك كثيرا جدا
لااعلم لماذا
لكنها عبرات خفيه ممزوجه باسى كبير ليجعل قلبى يختلع من مكانه
عندما اتذكر اننى اذا احتجتك قد اعانى حتى اصل اليك
او قد يحول بينى وبينك اماكن واماكن
وانت من عشت فى القلب
افتقد كلامك الذى كان يجعل لحياتى معنى
صدقنى لم اكن اعرف اننى سافتقدك بهذا الشكل
لم اكن اعلم اننى ساجد سريعا مراره فى حلقى
عندما احتجتك
تساعرت يدى لتضرب رقما حفظته عن ظهر قلب
وفجاه توقفت لاشعر بعجز شديد وببعد اثقل قلبى
ادعيت الصبر اياما طويله
لكن اتت علي تلك اللحظه اللتى لا احتملها
عندما احسب الثوانى بل الانفاس
حتى اصل اليك
وعندما لمت لها وسيله
منعت عنها
لان الاولى فاالاولى
اولست انا من الاولى ؟ّ!!!
اسئل الله ان يلهمنا الصبرويعيننا عليه وان كان علقما
اخى
ناخذ العلقم وونستسيغه لانه من الله؟؟!!!
اونمشى على الشوك ونواصل لانه فى سبيل الله؟؟!!!
او نرضى الحرمان ونقبله لانه ضريبه رضاه؟!!!

وان قلت لى بلى
فهل استطيع

وان أزرتنى بكلامك وبنظراتك اللى صدقا افتقدها
.....
اخى
والله لايقوى عقلى عن تذكر اى شىء سوى الحمدلله بدمعه خفيه تسقط كلما قلتها

واخرى تحتجز فى قلبى لتشعرنى باسى يؤلمنى
اتذكر كلامك ونظرتك عندما اصدرتهما وانت فى غياهب السجن
اتذكر الرعيل الاول كما ذكرتنى
اتعلم وقتها شعرت وكان كلامك هذا لى وحدى
تحدثنى انا به دونا عن العالم الذى سمعها

اتذكرهم لاتقوى بذكراهم واستصغر مصابى امام مافعلوه لينالوا اعلاها
جنه الخلد التى نسابق الريح لنصل اليها
ونظره رضى من مولانا

اتذكر كل هذا فاثبت قليلا

ثم تعود نفسى البشريه مره اخرى لتعلن اننى بصدق ضعيفه واحتاج اليك حقا
فاتقوى يوم واضعف يوم
واشغل نفسى احيانا
لاكون انا الاخرى فى جهاد
وامشى فى الركب حتى وان كنت فى صفوف متاخره
فانا لا اعلم اى الطرقات اللى ستفلق الحجر
واى الخطوات ستكون خطوتى الاولى لان اصل الى الصفوف الاولى

اذكر نفسى بكلامك اولا باول
افعل ماكنت تامرنى به

اتعلم كنت لاحقا اخشى ان اخبرك اننى صنعت ما امرتنى به لا اعلم لماذا
عسى ذلك كان يشغلك على
لكنى الان والله استبق اللحظات لاريك كتاباتى واريك ما كنت تمليه على واصنعه بدون تفكير

واريك اننى حقا وان كنت تلك الطفله الصغيره التى دوما ماحوطها بعين رعايتك
اريك اننى ايضا تلميذه نجيبه استفدت كثيرا من مدرستك
واختا حنونه تشتاق اليك دوما

اريك اننى لم اعد كما كنت سابقا
بل اننى خطوت خطوات سريعه حتى اتخلص من شعور الطفله المدلله واللامسؤليه

لا اخفيك سرا اننى كنت احبه لانك كنت دائما حولى تحوطنى بعنايتك وبنصائحك
اللى كنت اختلق مشاكل ليس لها اساس فى حياتى حتى احظى بهم

لا اعلم

اكاد ابتسم لاننى لم اكن منتبهه لكل هذا

اخى الحبيب
اختفت ملامح الكلمات من عقلى الان
اشعر واننى ساتقوى بم كتبته لك حتى القاء قريبا ان شاء الله
وقتها
بعون ربى
اتمنى ان يكون بستانى قد ازهر
لاريك ورودا زرعتها بيدى وسقيتها حبا لله ورضا
مستعينه بكلامك وبمعاناتك

ثبتك ربى وحفظك لنا حتى تعود سالما غانما
اللهم امين


هناك تعليقان (2):

  1. ما هذة القدرة الغريبة على صياغة الكلام والتعبير عن المشاعر

    كلام اكثر من رااائع كلماتى فعلا عاجزة عن التعبير عن وصف اعجابى بهذة التدوينة وهذة المشاعر الحميلة

    ربنا بارك فيكى

    ويرد اخوكى بالسلامة اليكم

    استفسار
    هو اخو حضرتك مع ال 17 بتوع بنىسويف المعتقلبين

    ردحذف
  2. جزاك الله اخى الفاضل..ربنا يكرمك يارب..شكرا على تعليقك... اخى كل اهل بنى سويف اهلنا....

    ردحذف

تفضل بتعليق أو مناقشة..بوركتم