الأربعاء، 4 فبراير 2009

وأينعت الحقيقة..



:: وأينعت الحَقيقة :::
خضراءَ نضِرة، ضاحكة مُستبشرة، لوجوهكم ناظرة شاكرة(( الحقيقة ))دُفِنت في أرضٍ خراب ومُنِع عنها الماء؛ فباتَ شعاع الشمس ووضوحُ الحق يزيدها عطشاً وتشققاً ورغبة في العويل والبكاء. ولكننا معاً... أطلقنا حملة (( الحقيقة )) لانتشالها من الأرض الخراب... بأيدينا زرعناها هنا في أرض طيبة... سقاها عذبُ صوتكم وحفاوة ترحيبكم، وامتدّ إليها شعاعُ مشاركاتكم وإشراقُ جهودكم؛ فأينعت أخيراً...
لقد آتت أكُلها، وستؤتيه -بإذن ربّها- في كلَّ حِين... وها هو حصادها الأول بين أيديكم، منكم وإليكم عزة وشموخاً... أربع مقالات في كلّ شهر وإصدارٌ متنوّع... بإمكانكم تحميلها بصيغة PDF الآن؛ فاضغطوا فضلاً... وإليكم الرابط المباشر لتحميل الإصدار الصفري: (( هنا ))...حصادٌ نتمنى أن يكون ثابتاً منظماً مستمراً قوياً يصدح بالحقيقة في كلّ مكان وليس شيطاناً أخرساً... وأنتم الأمل؛ فلا زال الكثير من مشاركاتكم وإمداداتكم الرائعة قيد الإعداد والتدقيق والتوثيق فترقبوها فيما هو قادم... وهنا لا بدّ أن نشكر كلّ من ساهم وبعث إلينا ما يحفظ الحقيقة ويدعمها داخل موضوع "لنحقق النصر معاً ولتبقى الحقيقة شامخة" والذي تمّ طرحه سابقاً. وأدعوكم لإرسال مشاركاتكم عبر البريد الإلكتروني الخاص بالحملة، فذلك أيسر لحفظ الملفات ومتابعة جديد مساهماتكم - أولاً بأول.
هذه دعوة للاستمرار فالحاجة ماسّة لمزيد تعاونكم...طوبى لكم؛ فإنّ الله لن يتركم أعمالكم...مباركٌ لنا وعلينا جميعاً بقاءُ الحقيقة وثباتها، ونِعم الثمارُ ثمارها.
بقلم وريشة: هداية